16 سبتمبر 2024 22:23 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

«بتروناس» الماليزية تضيف 3 سفن للغاز المسال لأسطولها في أمريكا الشمالية

سفينة غاز مسال
سفينة غاز مسال

قالت شركة الطاقة الماليزية الحكومية بتروليام ناسيونال بيرهاد (بتروناس) يوم الاثنين إنها ستضيف ثلاث سفن للغاز الطبيعي المسال الموفرة للطاقة إلى عملياتها في أمريكا الشمالية.

وقالت الشركة، في بيان، إن إضافة السفن، التي ترفع العدد الإجمالي لأسطول بتروناس في أمريكا الشمالية إلى ستة، تأتي قبل بدء تشغيل منشأة تصدير الغاز التابعة لشركة LNG Canada المقررة في وقت لاحق من هذا العام.

وتمتلك بتروناس حصة 25% في مصنع الغاز الطبيعي المسال في كندا في كيتيمات، كولومبيا البريطانية، على الساحل الغربي لكندا.

وقالت: "مع وصول هذه السفن الجديدة، تعزز بتروناس التزامها بتقديم هذا الوقود المفضل الذي تشتد الحاجة إليه لعملائها بطريقة فعالة من حيث التكلفة وموثوقة".

وتم بناء السفن في حوض بناء السفن لشركة هيونداي للصناعات الثقيلة (HHI) في أولسان، كوريا الجنوبية.

وقالت الشركة إن كل سفينة لديها سعة شحن تبلغ 174 ألف متر مكعب وهي أكبر السفن في أسطول بتروناس.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سفينة غاز مسال سفن النفط النفط الخام الغاز المسال بتروناس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات