6 يوليو 2024 08:22 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع

لقاء اليوم
لقاء اليوم

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، الدكتور شريف فاروق الوزير الجديد، عقب وصوله إلى مقر الوزارة، بعد أداء اليمين الدستورية اليوم الأربعاء.

ورحب "المصيلحي"، بالوزر الجديد، قائلًا إنه سيكون إضافة كبيرة للوزارة لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضا، موضحًا أن الوزارة تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الأسواق.

وأوضح "المصيلحي"، أن تلبي احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم، وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار عبر توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع، والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

بدوه، أكد "فاروق"، أنه سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وشكر وزير التموين، "المصيلحي"، على استقباله له، الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، موضحًا أن الفترة المقبلة ستسير طبقًا الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المتمثلة في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، واستكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف.

وذكر: "هذا بالإضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم، بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

03bd0b311fcd.jpg
0cc916202728.jpg
16deabf60f4b.jpg
9310e6611ff4.jpg
ab8157ace5fb.jpg
de4b906bf294.jpg
e45ee36775dc.jpg
e5002a0a6d24.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين شريف فاروق علي المصيلحي التجارة السلع الرئيس السيسي رئيس الوزراء المشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات