8 سبتمبر 2024 03:20 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

العقود الآجلة لفول الصويا عند أدنى مستوى منذ 2020

العقود الآجلة لفول الصويا
العقود الآجلة لفول الصويا

انخفضت العقود الآجلة لفول الصويا بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء لتحوم بالقرب من أدنى مستوى لها منذ نهاية عام 2020، حيث تم تعويض المخاوف بشأن حالة المحاصيل الأمريكية من خلال وفرة العرض.

العقود الآجلة لفول الصويا

تراجعت أسعار فول الصويا في العقود الآجلة الأكثر نشاطًا بنسبة 0.1% إلى 11.12 دولار أمريكيًا للبوشل، بعد انخفاضها إلى 10.97 دولار أمريكيًا، وهو أيضًا أدنى مستوى لها منذ عام 2020.

توقعت شركة COFCO International الصينية زيادة محتملة في محصول فول الصويا والذرة البرازيلي في دورة 2024 /25.

وأوضح تقرير وزارة الزراعة الأمريكية أن المزارعين متمسكون بالذرة وفول الصويا على أمل تحسين الأسعار، مما قد يعيق أي ارتفاع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة لفول الصويا فول الصويا الصويا سعر طن الصويا اليوم بورصة شيكاغو للحبوب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات