3 يوليو 2024 19:43 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
واردات الهند من زيت النخيل ترتفع 3% في يونيوتضم مشروعات حياة كريمة.. وزير الإسكان يستعرض أولويات الوزارة بعد أداء اليمين| فيديوبالأسماء.. تشكيل الحكومة الجديدة ونواب الوزراء بعد حلف اليمين الدستوريةزيادة رأس المال المصرح لـ”أفركسيم بنك” من 5 إلى 25 مليار دولاربالأسماء.. المحافظين الجدد ونوابهم بعد أداء اليمين الدستوريةعاجل| توجيهات الرئيس السيسي للحكومة والمحافظين الجدد بعد أداء اليمين الدستوريةالعقود الآجلة لزيت النخيل تتراجع خلال تعاملات اليوم”بدوي” يستعرض أولويات قطاعي البترول والتعدين خلال الفترة المقبلةعاجل| تعيين هالة السعيد مستشارًا لرئيس الجمهورية للشئون الاقتصاديةمحمود عصمت: الدولة اتخذت كافة الإجراءات للانتهاء من مشاكل الكهرباء| فيديوتكليفات رئاسية.. وزير المالية: تخفيف الأعباء عن المواطنين عبر التوسع في الحماية الاجتماعيةوزير الاتصالات: مستمرون في توسيع شبكة الإنترنت والخدمات الحكومية الرقمية| فيديو
طاقة ومعادن

”أبكس” الأمريكية تخصص 100 مليون دولار لاستثمارها في مصر

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة أبكس إنترناشيونال إنيرجي، عن تخصيص 100 مليون دولار لضخها في العمليات التشغيلية بمصر خلال العام الجاري.

وتجري الشركة الأمريكية في الوقت الحالي، وفقًا لبيانها اليوم الإثنين، عمليات البحث والتنقيب عن النفط الخام في منطقة منخفض القطارة، كما وصل إنتاجها إلى نحو 12 ألف برميل زيت مكافئ يوميًا، وارتفع احتياطي الزيت المحتمل بنسبة 14% ليصل إلى 29 مليون برميل من الزيت المكافئ.

وتمتلك الشركة، 8 مناطق امتياز بالصحراء الغربية، تطور 6 مناطق منها ذاتيًا، كما حفرت 10 آبار تم وضع 6 آبار منها على الإنتاج، واستكمال بئر واحد لمشروع حفر المياه، وحفر بئرين استكشافيين ومن المنتظر وضعهم على الإنتاج.

وركزت عمليات الحفر، على حقلي فجر وفرح، وتحديد حدود حقلي مشرق -N ورام، بمنطقة امتياز جنوب شرق مليحة، فضلًا عن حفر بئر الالتزام في حقل ظريف بمنطقة امتياز رأس قطارة.

يشار إلى أن المهندس طارق الملا وزير البترول، وقع اتفاقية الالتزام الجديدة لمنطقة رأس قطارة، في مايو الماضي، بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أبكس إنترناشيونال إنيرجي، وشركة إينا اندستريا نافتا، لمدة 5 سنوات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أبكس إنترناشيونال إنيرجي دولار مصر البترول وزير البترول الزيت المكافئ جنوب شرق مليحة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات