1 يوليو 2024 20:10 24 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس السيسي يشكر الشعب على تحمله لكافة التحديات التي واجهت مصر

الرئيس السيسي خلال المؤتمر
الرئيس السيسي خلال المؤتمر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التحديات التي واجهت مصر خلال الفترة من 2011 وحتى اليوم، ضخمة، وهي اختبار نجح فيه المصريون، ويؤكد للمستثمرين أن بيئة الاستثمار آمنة ومستقرة.

وقال الرئيس السيسي، خلال مداخلة له، بالجلسة النقاشية "أجندة الإصلاح الاقتصادي ومناخ الاستثمار"، ضمن أعمال مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، إن بيئة الاستثمار في مصر آمنة ليس فقط بقدرة مؤسسات الدولة، ولكن بإرادة الشعب المصري.

وذكر: "الشعب المصري قوي وصامد تحمل تبعات وتحديات ضخمة لم يكن مسؤول عن بعضها مثل أزمة كوفيد-19، والحرب الروسية – الأوكرانية، وحرب غزة، وكانت لهم تداعيات اقتصادية على كل الاقتصاديات الناشئة، ومنها الاقتصاد المصري".

وشكر الرئيس السيسي، الشعب المصري، على تحمله لكافة التحديات التي واجهت مصر، موضحًا أن هذا هو أفضل ضمانة للمستثمرين سواء كانوا مصريين أو أجانب.

اقرأ أيضاً

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه خلال العشر سنوات الماضية، حرصت الدولة على توفير بنية أساسية متطورة بشكل يتيح انطلاق استثمار وصناعة حقيقية في المجالات المختلفة.

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر لديها فرصة كبيرة جدًا في الاستثمار، وسيتم بذل كل الجهود لإنجاح تلك الاستثمارات وتوفير البيئة الجاذبة لها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي مصر الاستثمار كوفيد غزة الحرب الروسية الأوكرانية صناعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات