16 سبتمبر 2024 22:06 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
بوابة الزراعة

وزير الري يتلقى تقريرًا حول حالة مجرى نهر النيل وفرعيه خلال إجازة العيد

نهر النيل
نهر النيل

تلقى الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، تقريرًا حول حالة مجري نهر النيل وفرعيه خلال فترة إجازة عيد الأضحى، وذلك من المهندس حسام طاهر رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه.

وتناول التقرير، نتائج المرور الدورية لمسئولي حماية نهر النيل؛ لرصد أي متغيرات تطرأ على مجرى النهر نتيجة أي تعديات، واتخاذ الإجراءات الرادعة في حينها، بحسب بيان الوزارة اليوم الجمعة.

وأظهر المرور الميداني، خلال الفترة الماضية، استقرار الأوضاع وسلامه الجسور ومجري نهر النيل، كما لم يتم رصد أي حالات تعدي خلال تلك المدة، نتيجة للمتابعة الجادة والمتواصلة من مسئولي القطاع بجميع المواقع.

كما تواصلت أعمال التطهير ونزع الحشائش ومقاومة ورد النيل على امتداد مجرى النهر وفرعيه، وتحت إشراف الإدارات العامة لحماية نهر النيل.

وشهدت تلك المدة عمل مكثف للمعدات والحفارات المحملة على صنادل تجاوز عددها اليومي ٥٠ حفارًا، تواجدت في أماكن متنوعة خاصة بفرعي دمياط ورشيد وأمام قناطر الدلتا والقاهرة الكبرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الموارد المائية والري عيد الأضحى نهر النيل الري حماية وتطوير نهر النيل النيل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات