8 سبتمبر 2024 03:19 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

بنسبة 7.2% على أساس سنوي

إنتاج الصلب في الصين يشهد انكماشًا خلال أبريل

الصلب
الصلب

أظهرت بيانات مكتب الإحصاءات الصيني، اليوم الجمعة، أن إنتاج الصين من الصلب الخام انخفض في أبريل بنسبة 2.6% عن الشهر السابق، و7.2% عن العام السابق، وهو ما جاء دون التوقعات.

وكان العديد من المشاركين في السوق، قد توقعوا ارتفاعًا شهريًا، مشيرين إلى تحسن الطلب والربحية مما شجع شركات صناعة الصلب على زيادة الإنتاج الشهر الماضي.

وتوضح البيانات أن الصين، أكبر منتج للصلب في العالم، صنعت 85.94 مليون طن متري من الصلب الخام الشهر الماضي، ويمثل ذلك متوسط إنتاج يومي يبلغ 2.86 مليون طن، مقارنة بـ 2.85 مليون طن في مارس، و3.09 ملايين طن في أبريل 2023، بحسب رويترز.

ويعد شهر أبريل أقصر من شهر مارس بيوم واحد، وهو ما قال بعض المحللين، إنه قد يفسر انخفاض الإنتاج الشهري.

وفي الشهور الأربعة الأولى من عام 2024، أنتجت الصين 343.67 مليون طن من الفولاذ الخام، بانخفاض 3% على أساس سنوي.

وقال محللون، إنه من المرجح أن يرتفع الإنتاج في مايو؛ بفضل المزيد من استئناف الإنتاج بين المطاحن، مدفوعًا بمرونة الطلب وتحسن آفاق الاستهلاك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصلب صناعة الصلب في الصين إنتاج الصين من الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات