16 سبتمبر 2024 22:19 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
سوق السيارات

بمقدار 1000 دولار.. تسلا ترفع أسعار سياراتها في الولايات المتحدة للمرة الثانية هذا العام

سعر سيارات تسلا
سعر سيارات تسلا

رفعت شركة تسلا أسعار جميع سيارات "موديل واي Model Y" في الولايات المتحدة بمقدار 1000 دولار، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

وفي إطار ذلك، أصبح سعر الطراز الأساسي من الطراز Y الآن 44990 دولارا، في حين يبلغ سعر الطرازين طويل المدى والأداء 49990 و53490 دولارا على التوالي.

وكانت تسلا قالت في مارس إنها ستزيد أسعار جميع سيارات موديل Y في الولايات المتحدة بمقدار 1000 دولار في الأول من أبريل.

يأتي ذلك بعدما قامت الشركة برفع أسعار الطرازات ذاتها في بداية مارس الماضي بمقدار ألف دولار، في سعي منها لتعويض تخفيضات الأسعار في الدول الأخرى.

اقرأ أيضاً

وكانت Tesla لجأت لخفض سعر سيارات Model Y في ألمانيا الشهر قبل الماضي، بعد تعليق معظم إنتاج سياراتها في مصنع الشركة ببرلين نتيجة نقص المكونات بفعل الهجمات التي تشهدها السفن في البحر الأحمر.

وحذرت الشركة في يناير الماضي من تراجع ملحوظ في نمو المبيعات لهذا العام، إذ تركز على إنتاج الجيل المقبل من السيارات الكهربائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سيارات تسلا سعر سيارات تسلا سيارات تسلا تسلا تيسلا سعر تسلا في الولايات المتحدة السيارات الكهربائية سعر تسلا في ألمانيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات