8 سبتمبر 2024 04:41 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار النفط ترتفع للجلسة الثالثة تواليا وسط توقعات بانخفاض الإنتاج الأمريكي

أسعار النفط اليوم
أسعار النفط اليوم

ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات جلسة اليوم، الأربعاء 7 فبراير، للجلسة الثالثة على التوالي مع توقعات بانخفاض الإنتاج الأمريكي بالإضافة إلى نمو مخزونات الخام بمعدلات أقل من المتوقع.

وخفضت الولايات المتحدة توقعاتها لنمو إنتاج النفط في البلاد خلال العام الجاري، ما قلل المخاوف بشأن فائض محتمل في المعروض.

وخفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، توقعاتها لنمو إنتاج النفط المحلي في عام 2024 بمقدار 120 ألف برميل يوميا إلى 170 ألف برميل يوميا، وهو ما يقل بشكل حاد عن زيادة الإنتاج في العام الماضي البالغة 1.02 مليون برميل يوميا.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة أيضًا ألا يتجاوز الإنتاج الأمريكي الرقم القياسي المسجل في ديسمبر 2023 والذي يزيد عن 13.3 مليون برميل يوميًا حتى فبراير 2024.

وفي الشرق الأوسط، تشير الأنباء إلى إمكانية التوصل إلى تهدئة للأوضاع الجيوسياسية في البحر الأحمر، والتي تسببت فيها هجمات الحوثيين من اليمن اعتراضًا على الحرب في غزة وتسببت في رفع تكلفة الشحن.

وأظهرت أرقام معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام الأميركية ارتفعت 670 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في الثاني من فبراير، ما يقل كثيرا عن توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم بزيادة قدرها 1.9 مليون برميل، ومن المقرر صدور البيانات الأسبوعية للحكومة الأمريكية عن مخزونات النفط في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

أسعار النفط الخام

ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت تسليم شهر أبريل المقبل بنسبة 0.34% لتسجل 78.86 دولار للبرميل.

وسجل سعر برميل خام غرب تكساس الوسيط نحو 73.6 دولار للبرميل، بنمو نسبته 0.4% وقت نشر الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط أسعار النفط الخام سعر برميل النفط اليوم سعر خام برنت سعر خام غرب تكساس العقود الآجلة للنفط اتفاق وقف إطلاق النار الحوثيين البحر الأحمر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات