8 سبتمبر 2024 03:24 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

أوكرانيا تزيد شحناتها من محصول الذرة إلى الصين هذا العام

الذرة
الذرة

شهدت أوكرانيا ارتفاعًا طفيفًا في صادرات الذرة إلى الصين، حيث صدرت البلاد حتى 27 نوفمبر، كمية عند 2.4 مليون طن من الذرة من 2.5 مليون طن المتعاقد عليها منذ بداية الشهر، كما تم بالفعل التعاقد على 2.2 مليون طن لشهر ديسمبر.

واستأنفت موانئ المياه العميقة عملها، وارتفعت مبيعات الذرة الأوكرانية إلى الصين، حيث ظل سعرها، بالإضافة إلى التسليم، تنافسيًا عند حوالي 250 دولارًا أمريكيًا للطن.

وفي الأسبوع الماضي، اشترت الصين ما يقرب من 100 إلى 120 ألف طن من الذرة الأوكرانية، كما تم الحصول على نحو 100-150 ألف طن أخرى في الأيام السابقة، ما يعني شحن سفينة أو سفينتين من طراز باناماكس - ذات الحمولة الكبيرة - إلى الصين كل أسبوع، مع رضا المشترين عن نسبة السعر إلى الجودة للحبوب الأوكرانية.

وفي هذا الصدد، يتوقع المحللون في السوق، أن يستمر سعر الذرة الأوكرانية في الارتفاع بسبب الطلب المستقر من الصين، خاصة بعد أن واجه الإنتاج الصيني اضطرابات بسبب الأحوال الجوية السيئة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذرة محصول الذرة الصين أوكرانيا سعر الذرة اليوم أسعار الذرة في مصر سعر الذرة الصفراء إنتاج مصر من الذرة إنتاج أوكرانيا من الذرة سعر طن الذرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات