8 سبتمبر 2024 03:45 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

موعد انعقاد المؤتمر العلمي الأول لـ مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

المؤتمر العلمي الأول لمركز المعلومات.. أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء عن موعد انعقاد المؤتمر العلمي السنوي الأول له خلال عام 2024.

موعد انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمركز المعلومات

وذكر مركز المعلومات، على صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك: "تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، مركز المعلومات يقيم مؤتمره العلمي السنوي الأول تحت عنوان "صنع السياسات الاقتصادية في أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين".

وأضاف مركز المعلومات: "يسعد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، دعوتكم للمشاركة بورقة بحثية في المؤتمر العلمي السنوي للمركز، والذي تنظمه اللجنة العلمية الاستشارية، وسينعقد يومي 16 و17 أبريل 2024، تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء، وبعنوان صنع السياسات الاقتصادية في أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين".

الاستثمار الأجنبي

وكان مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، قد كشف عن زيادة في حجم الاستثمار الأجنبي لـ إيطاليا داخل مصر خلال الربع الرابع من العام المالي 2023/2022.

وذكر المركز على صفحته الرسمية على فيس بوك، أن بيانات البنك المركزي تؤكد أن الاستثمار الأجنبي الإيطالي في مصر، وصل إلى 795.8 مليون دولار، بنسبة زيادة 32.5%، ما يعادل 195.2 مليون دولار، مقارنةً بالربع السابق عليه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار مجلس الوزراء موعد انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات