8 سبتمبر 2024 04:42 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

اليابان تكتشف إصابة بإنفلونزا الطيور.. والحكومة تعدم 40 ألف طائر

إنفلونزا الطيور
إنفلونزا الطيور

اكتشفت اليابان، اكتشفت أول حالة إصابة بإنفلونزا الطيور، من النوع "إتش 5" شديد العدوى هذا الموسم، في مزرعة دواجن بجنوب البلاد، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كيه".

وقالت الهيئة، نقلاً عن مسؤولين بوزارة الزراعة لم تذكر أسماءهم، إن الحكومة المحلية في مقاطعة ساجا ستعدم نحو 40 ألف طائر في المزرعة، وفقًا لرويترز.

وذكرت الهيئة، أن رئيس الوزراء فوميو كيشيدا، سيجتمع بالوزراء المعنيين في الحكومة لمناقشة الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

وتم اكتشاف الفيروس نتيجة الاختبارات الجينية، التي أجريت بعد العثور على بعض طيور الدواجن نافقة في المزرعة، أمس الجمعة.

وانتشرت أنفلونزا الطيور شديدة العدوى، في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى إعدام مئات الملايين من الطيور.

وفي اليابان وحدها، تم إعدام عدد قياسي من الطيور الداجنة بلغ 17.7 مليون طائر في الموسم الماضي، مما دفع السلطات إلى البقاء في حالة تأهب قصوى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إنفلونزا الطيور اليابان الحكومة اليابانية طوكيو الدواج إنفلونزا الطيور في اليابان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات