8 سبتمبر 2024 03:26 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

أسعار زيت الطعام اليوم الجمعة 24 نوفمبر.. هبوط الأولين وارتفاع العباد

اسعار زيت الطعام
اسعار زيت الطعام

تباينت أسعار زيت الطعام اليوم الجمعة 24 نوفمبر؛ لدى تجار الجملة، حيث استقرت معظم الأنواع، بينما هبط الصويا والأولين بمقدار 1000 : 2500 جنيه للطن،فيما ارتفع الذرة المكرر والعباد 2000 جنيه.

وخيم الهدوء والثبات لدى المستهلك خلال التعاملات.

وفي هذا الصدد، علق عدد من الخبراء، وأعضاء شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، حول أسباب ارتفاع أسعار زيت الطعام في مصر، مؤكدين بوجود تلاعب في أسعار الزيت بالسوق المصري بسبب ممارسات بعض التجار، وامتناع ومماطلة بعض التجار في الدخول بمبادرة الحكومة لخفض أسعار الزيت، وقيامهم بالدخول في المضاربة على الزيت، حيث أن هناك بعض التجار يضاربون بالفعل على أسعار أي سلعة فور انتشار أخبار عن غلائها، وهذا ما يحدث الآن في سعر زيت الطعام والسلع الأخرى التي تشهد ارتفاعات كبيرة في الأسعار، غير أن التصدير أيضاً يؤثر على العرض والطلب، ويحد من وفرة هذه السلعة الاستراتيجية، ومن ثم يتأثر السعر».

أسعار زيت الطعام اليوم

سعر زيت الذرة الخام

استقر سعر طن زيت الذرة الخام في السوق المحلي، عند 43,000 جنيه للطن.

سعر زيت الذرة المكرر

بينما قفز سعر زيت الذرة المكرر، بمقدار 2000 جنيه، مسجلًا 58,000 جنيه للطن.

أسعار الزيت الجملة اليوم

سعر زيت الصويا المكرر

فيما شهد سعر طن زيت الصويا المكرر، هبوطًا حادًا في قيمته بنحو 2500 جنيه، مسجلًا 56,000 جنيه للطن.

زيت عباد الشمس المكرر

وزادت بشكل هائل أسعار زيت عباد الشمس المكرر،بنحو 2000 جنيه، عند مستوى 57,000 جنيه للطن.

زيت الأولين

بينما هبط بشكل حاد سعر زيت الأولين، بمقدار 1000 جنيه، مسجلًا 55,000 جنيه للطن.

سعر الزيت للمستهلك

وبلغ سعر زيت عافية ذرة "700 مل" نحو 62 جنيهًا، وسجل سعر زيت كريستال ذرة "1" لتر 70 جنيهًا، وزيت عباد 2.25 لتر 125 جنيهًا، وزيت سلايت ذرة "750 مل" 45 جنيهًا، وسعر زيت حلوة "700 مل" 40 جنيهًا، وزيت قلية خليط "1" لتر 48 جنيهًا، بينما سجل سعر زيت عباد 1.6 لتر 80 جنيهًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار زيت الطعام سعر الزيت اليوم بورصة السلع البورصة السلعية زيت عباد الشمس زيت الصويا أسعار الزيت في مصر زيت الأولين زيت الصويا سعر الزيت للمستهلك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات