8 سبتمبر 2024 03:40 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

انخفاض سعر طن الأرز اليوم.. 200 جنيه للشعير و900 للأبيض

أسعار الأرز للجملة
أسعار الأرز للجملة

انخفض سعر طن الأرز، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، لجميع الأنواع في السوق المحلي، عقب سلسلة من الأرتفاعات الحادة خلال الفترة الماضية، وسط ارتفاع بالطلب في الأسواق ونقص المعروض.

وتراجعت أسعار الأرز الشعير بمقدار 200 جنيه للطن، وهبطت أسعار الأبيض بمقدار ما بين 400 إلى 900 جنيه للطن، بينما استقر سعر تداول الكيلو لدى المستهلك.

سعر طن الأرز

قال رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بالغرف التجارية: لا يوجد محتكرين للأرز في مصر، مؤكدا أنه يتم زراعته عند المزارعين فى 7 محافظات.

وأضاف شحاتة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم،: نظرا لارتفاع أسعار الأرز العام الماضى من 8 لـ 20 ألف جنيه جعل المزارعين يبيعون بتحفظ شديد جدا، مشيرًا إلى أن الأرز لم يزد كما حدث فى السلع الأخرى، ومازالت أسعاره مستقرة ومتوفرة فى المحال المصرية بجميع أصنافه.
وتابع شحاتة: تم عمل مذكرة لوزارة التموين، وتم إبلاغهم بالرغبة فى استيراد 250 ألف طن أرز هندى، وتمت الاستجابة من الوزارة على الفور وإبلاغنا أن موعد وصل الأرز من النصف الثانى من شهر سبتمبر.

أسعار الأرز للجملة اليوم

أرز الشعير

سجلت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، انخفاضًا مقداره 200 جنيه، في الأسواق المحلية، ليبلغ سعر الطن 18,500 جنيه.

وهبطت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» بمقدار، 200 جنيه لسعر الطن، حيث سجل 17,900 جنيه.

الأرز الأبيض

وشهدت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، تراجعًا بنحو 900 جنيه، ليسجل سعر الطن 28,000 جنيه.

وسجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» انخفاضًا بنحو 400 جنيه، ليبلغ سعر الطن 26,800 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

وجاء سعر كيلو الأرز للمستهلك 25 جنيهًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأرز للجملة أسعار الأرز اليوم الأرز بورصة السلع سعر طن الأرز سعر الأرز الأبيض سعر الأرز للجملة سعر الأرز للمستهلك أرز شعير سعر الأرز الشعير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات