16 سبتمبر 2024 22:09 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
بنوك

لتقديم الخدمات الرقمية.. «التجاري الدولي» يعتزم إنشاء البنك الرقمي قريبًا

البنك التجاري الدولي - أرشيفية
البنك التجاري الدولي - أرشيفية

قال روماني حافظ، رئيس الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة بالبنك التجاري الدولي CIB، إن البنك بصدد إنشاء البنك الرقمي خلال الفترة المقبلة؛ لتقديم الخدمات الرقمية للعملاء.

وأوضح حافظ ـ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة ٢٧ لمعرض ومؤتمر "كايرو اى سي تي ٢٠٢٣"، أن من أولويات البنك التجاري الدولي الاهتمام بتقديم الخدمات الرقمية من خلال عدة محاور؛ وهي توفير إدارة كاملة متخصصة في تحليل البيانات للخروج بأفضل نتائج تفيد مقدم ومتلقي الخدمة وكنا سباقين في هذا الصدد، لاسيما القيام برقمنة العديد من الافرع ، والذي ترتب عليه إنشاء البنية التحتية التكنولوجية المهيئة لهذا التحول الرقمي.

وأضاف، أن التحول الرقمي في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا أخذ مسارات متقدمة واهتمام متزايد خلال السنوات الماضية، كشريك ضروري لوصول الخدمات المالية للدول الأخرى في الشرق الأوسط وإفريقيا وعلى المستوى المحلي أيضا.

وأعلن البنك التجاري الدولي مصر في بيان سابق، أبرز نتائج إستراتيجية التحول الرقمي الخاصة به خلال العام الماضي، حيث تمكن من تحقيق العديد من معدلات النمو فيما يتعلق بتحسين التجربة البنكية الرقمية للعملاء، وترسيخ مكانته في تقديم أفضل الخدمات البنكية باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية.

اقرأ أيضاً

كما قام التجاري الدولي، بضخ المزيد من الاستثمارات في الحلول التكنولوجية والابتكارية لضمان حصول العملاء على أحدث الخدمات البنكية الرقمية، وأطلق البنك العديد من المبادرات الرقمية لتعزيز جودة الخدمات وتجربة العملاء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مؤتمر كايرو اى سي تي 2023 روماني حافظ رئيس الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة البنك التجاري الدولي CIB خدمات رقمية بالبنك التجاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات