8 سبتمبر 2024 03:21 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

حكومة إقليم كردستان تبدي استعدادها لاستئناف تصدير النفط

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

أبدى رئيس حكومة إقليم كردستان بالعراق مسرور بارزاني، استعداد الإقليم للبدء في استئناف تصدير النفط، وذلك خلال لقاء مع وزير النفط الاتحادي حيان عبد الغني.

وأوضحت الحكومة، بحسب بيان لها، أوردته وكالة الأنباء العراقية، أنه تم بحث تأمين الاحتياجات المالية والتقنية بشأن عملية تصدير النفط، وإيجاد حلول عملية وناجحة لصرف المستحقات المالية لعمليات إنتاج ونقل النفط، والتي تم تخصيصها في الموازنة الاتحادية.

من جانبه، أشار "بارزاني"، إلى أن توقف تصدير النفط له ضرر بمليارات الدولارات على الخزينة العامة، مضيفًا: "تم تكليف وزير الثروات الطبيعية، بالتنسيق والعمل المشترك مع فريق وزارة النفط الاتحادي، الذي سيبقى في أربيل عدة أيام لهذا الهدف".

أسواق للمعلومات مصر 2030
حكومة إقليم كردستان العراق النفط الموازنة تصدير وزارة النفط الخزينة العامة الدولارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات