8 سبتمبر 2024 03:23 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

%25 ارتفاعا في واردات الصين من فول الصويا خلال أكتوبر الماضي

واردات الصين من فول الصويا
واردات الصين من فول الصويا

أظهرت بيانات الجمارك، اليوم الثلاثاء، أن الصين استوردت 5.16 مليون طن متري من فول الصويا في أكتوبر، بزيادة قدرها 25% عن العام السابق ولكن أقل من توقعات المحللين مع استمرار وصول فول الصويا البرازيلي إلى الموانئ في وقت متأخر عن المعتاد.

وكانت الواردات في أكتوبر أقل من توقعات بعض التجار والتي سجلت 6.5 مليون إلى 7 ملايين طن، وفي شهر سبتمبر، انخفضت واردات فول الصويا بنسبة 7.3% عن العام السابق.

واردات الصين من فول الصويا

وأظهرت بيانات الجمارك أن واردات الصويا في الأشهر العشرة الأولى من العام ارتفعت بنسبة 14.6% على أساس سنوي إلى 82.42 مليون طن.

ومن المتوقع أن يؤدي الطلب الضعيف من مزارع الخنازير الخاسرة إلى الحد من عمليات الشراء في أوائل عام 2024.

جدير بالذكر، الصين هى أكبر مشتر لفول الصويا في العالم والبرازيل أكبر مورد لها، و يتم سحق فول الصويا لتغذية الحيوانات وصناعة زيت الطهي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصين واردات الصين من فول الصويا الصين بكين بذرة الصويا الإدارة العامة للجمارك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات