16 سبتمبر 2024 22:12 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

كوريا الجنوبية والصين يتعاونان لمكافحة عمليات الصيد غير القانوني

توقيع الاتفاق بين الجانبين
توقيع الاتفاق بين الجانبين

أعلنت وزارة المحيطات الكورية الجنوبية، أن الصين وافقت على إلزام سفن الصيد التابعة لها، والتي تعمل في المنطقة الاقتصادية الخالصة لكوريا الجنوبية، بالاحتفاظ بأجهزة التتبع الخاصة بها بدءًا من مايو المقبل.

ومن المتوقع أن يساعد الاتفاق، بحسب وكالة الأنباء الكورية يونهاب، كوريا الجنوبية على مكافحة عمليات الصيد غير القانوني من قبل سفن الصيد الصينية.

وذكرت الوزارة، أنه بموجب الاتفاقية سيُطلب من سفن الصيد الصينية، تفعيل ما يسمى بأنظمة التعريف التلقائي، والتي تنقل بيانات الموقع وسرعة التحرك إلى السلطات المختصة.

وأشارت الوزارة، إلى أن عدد قوارب الصيد المسموح لها بدخول المنطقة الاقتصادية الخالصة من كل دولة للأخرى سيبلغ 1,200 قارب خلال عام 2024، بانخفاض قدره 50 قاربًا عن 2023.

أسواق للمعلومات مصر 2030
كوريا الجنوبية الصين الصيد 2023 2024 المنطقة الاقتصادية الموقع قوارب الصيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات