8 سبتمبر 2024 03:43 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق السيارات

ضعف الطلب يخفض مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية ب15%

مبيعات السيارات
مبيعات السيارات

أظهرت بيانات الصناعة اليوم الجمعة، أن مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية انخفضت بنسبة 15.9% في أكتوبر مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق بسبب ضعف الطلب على نماذج السيارات الكهربائية الأجنبية.

وبلغ عدد السيارات المستوردة المسجلة حديثا الشهر الماضي 21,329 وحدة، مقارنة بـ 25,363 وحدة قبل عام وفقا للإحصاء الشهري الصادر عن جمعية مستوردي وموزعي السيارات الكورية (KAIDA).

وأرجعت الجمعية الانخفاض العام إلى تباطؤ الطلب على السيارات الكهربائية. وانخفضت مبيعات السيارات الكهربائية بنسبة 51.4% على أساس سنوي إلى 2,357 وحدة وسط أسعارها المرتفعة نسبيًا مقارنة بالطرزالأخرى ونقص البنية التحتية الكافية للشحن.

وتم بيع إجمالي 9,790 سيارة مستوردة تعمل بالبنزين الشهر الماضي، في حين بلغت مبيعات الوحدات الهجينة والعاملة بالديزل 7,099 و1,556 على التوالي.

وكانت مرسيدس بنز هي العلامة التجارية الأجنبية الأكثر مبيعًا للسيارات الشهر الماضي، حيث باعت 6,612 وحدة، تليها بي إم دبليو، وفولفو، وأودي بـ 5,985 و1,263 و1,151 وحدة على التوالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مبيعات السيارات كوريا الجنوبية مبيعات السيارات المستوردة السيارات المستوردة كوريا الجنوبية مبيعات السيارات الكورية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات