16 سبتمبر 2024 22:09 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
سوق السيارات

الطلب الخارجي القوي يدفع صادرات السيارات الكورية للنمو بالربع الثالث من 2023

صادرات السيارات الكورية
صادرات السيارات الكورية

أظهرت بيانات اليوم الإثنين أن صادرات سيارات الركاب ارتفعت بنسبة 16% في الربع الثالث من عام 2023 مقارنة بالربع ذاته من العام الماضي بفضل الطلب القوي على النماذج الصديقة للبيئة.

وصدرت شركات السيارات الكورية الجنوبية ما قيمته 14.6 مليار دولار من سيارات الركاب خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، ارتفاعًا من 12.6 مليار دولار تم تسجيلها خلال الفترة نفسها من العام السابق، وفقًا لدائرة الجمارك الكورية.

ووصل عدد السيارات التي تم شحنها إلى 610 آلاف بزيادة 2.9% أيضًا خلال هذه الفترة، وفقًا لوكالة الأنباء الكورية "يونهاب".

وأظهرت البيانات أن صادرات النماذج الصديقة للبيئة ارتفعت بشكل خاص بنسبة 35.6% لتصل إلى 5.5 مليارات دولار.

وبحسب الوجهة، ارتفعت الصادرات إلى الولايات المتحدة بنسبة 24.5% من حيث القيمة، كما قفزت الصادرات إلى كندا وأستراليا بنسبتي 21% و14.4%، على التوالي.

وبلغ متوسط سعر السيارات المشحونة 23,979 دولار خلال الفترة المذكورة، بزيادة 12.7% على أساس سنوي، بينما بلغ متوسط سعر السيارات المستوردة 45,575 دولار بزيادة 5.4%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السيارات الكورية كوريا الجنوبية صادرات السيارات الكورية السيارات الصديقة للبيئة صادرات كوريا من السيارات سيارات الركاب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات