4 يوليو 2024 00:06 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«تجارية الجيزة» تدشن صندوقًا لتلقي تبرعات «دعم غزة» بأكثر من 169 ألف تاجر

أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة - أرشيفية
أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة - أرشيفية

أعلن رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، أسامة الشاهد، عن إطلاق صندوق مالي لجمع تبرعات التجار المنتسبين إلى الغرفة الراغبين في توجيهها لدعم عمليات الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني، والذي يتعرض لاعتداءات وحشية ترتقي لمستوى جرائم حرب.

وأشار الشاهد، إلى أن الجمعية العمومية للغرفة تضم في عضويتها أكثر من 169 ألف تاجر، لديهم رغبة في التحرك الإيجابي تجاه تقديم الدعم والمساعدة لإنقاذ أشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة، والتبرع لصالح هذا الصندوق والذي سيكون تحت إشراف محافظة الجيزة.

وتابع، أنه سيتم التنسيق مع الجهات المعنية لاستغلال تلك التبرعات في تدبير احتياجات القطاع من المستلزمات الطبية وأدوية ومساعدات غذائية وغيرها من الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار الحياة في القطاع.

وأكد، أن أغلب منظمات الأعمال بدأت التحرك في جمع التبرعات لصالح غزة، حيث أعلن اتحاد الصناعات المصرية تقديم مساعدات مالية بقيمة 15 مليون جنيه، وسيعلن اتحاد الغرف التجارية أيضا عن تقديم مساعدات نقدية لعمليات الإغاثة للتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية غير المسبوقة التي يشهدها قطاع غزة.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الغرفة التجارية بالجيزة  أسامة الشاهد صندوق مالي لجمع تبرعات دعم عمليات الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني تبرعات للشعب الفلسطيني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات