16 سبتمبر 2024 22:09 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

الصادرات الصينية تتراجع للشهر الثاني على التوالي خلال سبتمبر

الصادرات الصينية
الصادرات الصينية

واصلت الصادرات الصينية تراجعها، لتنخفض للشهر الثاني على التوالي في سبتمبر، مع استمرار الاقتصاد في المعاناة من تعثر قطاع العقارات والطلب الاستهلاكي الباهت.

وأظهرت بيانات الإدارة العامة للجمارك، أن صادرات البلاد في سبتمبر، وهي المحرك الرئيسي لثاني أكبر اقتصاد في العالم، انخفضت بنسبة 6.2% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق بعدما كانت قد تراجعت في أغسطس بنسبة 8.8% على أساس سنوي.

جاء ذلك أقل بقليل من توقعات رويترز، والتي بلغت تراجعًا بمعدل 7.2% خلال الشهر الماضي.

على صعيد الواردات، أظهرت البيانات الرسمية أن واردات الصين انخفضت بنسبة 6.2% على أساس سنوي في سبتمبر، مقارنة مع انخفاض بنسبة 7.3% في أغسطس السابق له.

هذا. وبلغ الفائض التجاري للصين في سبتمبر 77.71 مليار دولار، وهو أكبر من الفائض الذي بلغ 68.2 مليار دولار خلال أغسطس، مقارنة بتوقعات بفائض قدره 71.8 مليار دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصادرات الصينية صادرات الصين السلعية الصادرات السلعية الصينية الإدارة العامة للجمارك الميزان التجاري الصيني واردات الصين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات