19 سبتمبر 2024 19:16 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مصلحة الضرائب: ورش أون لاين للتعريف بمنظومة توحيدد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور

أرشيفية
أرشيفية

تنظم مصلحة الضرائب، ورش عمل فنية أون لاين، للممولين الملزمين بالمرحلة الرابعة "الفرعية الأولى والفرعية الثانية"، لمنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات، يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 صباحا، للتعريف بالمنظومة.

وأوضحت المصلحة، في بيان لها، أن المرحلة الرابعة "الفرعية الأولى"، تشمل إلزام ٥٠٠ جهة/ شركة من ممولي المركز الضريبي لكبار الممولين أول بالمنظومة في 15 أكتوبر الجاري، والمرحلة الرابعة "الفرعية الثانية"، تشمل إلزام 1000 جهة/ شركة من ممولي المركز الضريبي لكبار الممولين أول بالمنظومة في 15 ديسمبر المقبل.

وأشارت المصلحة، إلى أن تنظيم المصلحة لورش العمل يأتي حرصًا من المصلحة على تقديم كل الدعم للممولين الصادر لهم قرارات إلزام بمنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات، لتسهيل انضمامهم للمنظومة.

وطالبت المصلحة، الممولين بضرورة حضور هذه الورش الفنية، وذلك للاستفادة من المناقشات الفنية التي يتم إجراؤها أثناء هذه الورش، منوهة إلى أنه تم إرسال الرابط الخاص بحضور ورش العمل الأون لاين التي تنظمها المصلحة لهؤلاء الممولين، على البريد الإلكتروني الخاص بهم والمسجل بقواعد البيانات لدى المصلحة، والتي تم تسجيلها بمعرفتهم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصلحة الضرائب أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات ضريبة أونلاين المرتبات شركة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات