16 سبتمبر 2024 22:05 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

جون كيري يزور الإمارات لتعزيز قطاع الطاقة النظيفة بين البلدين

جون كيري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المناخ - أرشيفية
جون كيري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المناخ - أرشيفية

توجه جون كيري، المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المناخ، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة تستغرق 4 أيام؛ لتعزيز أهداف الولايات المتحدة بشأن المناخ والطاقة النظيفة.

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية - في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أنه من المقرر أن يعقد كيري اجتماعات مع رئاسة مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (cop 28)، وقادة القطاع الخاص وآخرين؛ لتشجيع قطاع الطاقة على المزيد من الطموح.

وتتطلع دولة الإمارات إلى استقبال دول العالم في قمة المناخ (cop 28)، خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر المقبلين، والعمل مع كافة الأطراف المعنية لتحقيق نتائج ومخرجات متوازنة وطموحة وشاملة للجميع لتكون إرثا يمنح الأمل للأجيال المقبلة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جون كيري  المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المناخ دولة الإمارات المناخ الطاقة النظيفة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات