16 سبتمبر 2024 22:25 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

مسؤولون: الهند قد تحظر صادرات السكر اعتبارًا من أكتوبر المقبل

السكر
السكر

صرح مسؤولون حكوميون لموقع " Moneycontrol"، أنه من المرجح أن تحظر الهند صادرات السكر خلال الموسم المقبل، الذي سيبدأ مطلع أكتوبر المقبل، مضيفين أن الحكومة ستصدر إخطارا بذلك في الأسبوع الأول من نوفمبر.

بعد بيع رقم قياسي بلغ 11 مليون طن من السكر في 2021-2022، قيدت الهند كمية الصادرات خلال 2022-2023 لضمان الإمدادات السليمة في الأسواق المحلية والسيطرة على الأسعار.

وقال أحد المسؤولين، أنه مع بداية العام الحالي، قيدت الحكومة صادرات السكر بحوالي 6 ملايين طن، وحتى هذه الحصة القليلة قد يتم التخلص منها مع ارتفاع الأسعار.

وأضاف أن هدف الحكومة هي إبقاء الأسعار المحلية منخفضة وفي متناول المستهليكن الهنود.

يأتي ذلك وسط تراجع كمية الأمطار التي تتساقط في الهند سنويًا، وسط ظاهرة النينو المناخية، حيث كانت الأمطار أقل من المعتاد في المناطق التي تنتج قصب السكر في ولاية ماهاراشترا الغربية وولاية كارناتاكا الجنوبية، وكلاهما يمثلان أكثر من نصف إجمالي إنتاج السكر في الهند.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السكر حظر صادرات السكر السكر الهندي إنتاج السكر الهندي نيودلهي صادرات السكر ظاهرة النينو المناخية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات