8 سبتمبر 2024 03:13 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

«الملا» يوجه التعاون للبترول بإضافة خدمات تموين الطائرات والسفن

خدمات تموين الطائرات
خدمات تموين الطائرات

أشاد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بأعمال التطوير والشكل الجديد الذى ظهرت به محطات تموين وخدمة السيارات التابعة لشركتي التعاون ومصر البترول وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها تلك المحطات للمستهلك.

«الملا» يوجه التعاون للبترول بإضافة خدمات تموين الطائرات والسفن

جاء ذلك خلال انعقاد أعمال الجمعية العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول، وفق بيان صادر اليوم.

وأكد الوزير على أهمية العمل على إضافة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي فى المحطات الجديدة أو المحطات المخطط تطويرها وفقًا للمساحة المتاحة لتصبح محطات تموين نموذجية متكاملة لتتماشى مع توجهات الدولة فى التوسع فى استخدام الغاز الطبيعي كوقود فى السيارات.

تموين السيارات بالغاز الطبيعي

وشدد على ضرورة الإسراع فى تطوير المستودعات الاستراتيجية وزيادة السعات التخزينية للمنتجات البترولية المختلفة التي تتميز بها هذه الشركات، مع الالتزام بالمعايير واشتراطات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية.

تقديم خدمات تموين الطائرات والسفن

ووجه الملا شركتي التعاون للبترول ومصر للبترول، بالتوسع في تقديم خدمات تموين الطائرات والسفن بالوقود وفتح مجالات عمل جديدة وإيجاد موارد إضافية والتوسع فى إنتاج الزيوت المعدنية والمنتجات التخصيصية سواء منتجات كيماوية او منظفات صناعية بجودة عالية.

وقدم الملا الشكر والتحية للعاملين بشركتي التعاون للبترول ومصر البترول على الجهد المبذول والتطور الملحوظ الذي تم خلال الفترة الماضية، وطالبهم ببذل كثير من الجهد خلال الفترة القادمة، خاصة وان الشركتين من أعرق الشركات في مجال تسويق وتوزيع الوقود ولهما إسهامات فى المشروعات القومية والاستراتيجية التي تنفذها الدولة وكذلك إمداد القطاعات الحيوية بالوقود مثل قطاع الكهرباء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول طارق الملا التعاون للبترول إضافة خدمات تموين الطائرات والسفن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات