16 سبتمبر 2024 22:13 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

سجلت 92.4 دولار للبرميل.. أسعار النفط الخام ترتفع بمستهل تعاملات الأسبوع

أسعار النفط الخام
أسعار النفط الخام

ارتفعت أسعار النفط الخام خلال التعاملات المبكرة لجلسة اليوم، الإثنين 25 سبتمير، مع تركيز المستثمرين على توقعات تشديد الإمدادات بعد أن أصدرت موسكو حظرا مؤقتا على صادرات الوقود بينما ظلت الأسواث قلقة من رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر مما قد يضر بالطلب.

أسعار النفط الخام

نمت أسعار خام برنت في العقود الآجلة تسليم شهر ديسمبر المقبل بنسبة 0.45% لتصعد إلى 92.4 دولار للبرميل.

وسجل سعر خام غرب تكساس في عقود شهر نوفمبر 2023 حوالي 90.4 دولار، بنمو بلغت نسبته 0.5% وقت نشر الخبر.

من جهته، قال توني سيكامور محلل الأسواق في "أي جي"، إن أسعار النفط بدأت تعاملات هذا الأسبوع محاولة استيعاب الحظر الروسي المؤقت على صادرات الديزل والبنزين، ما يزيد من الأسعار.

وأضاف أن تلك العوامل التي تدفع لصعود الأسعار، يقابلها عوامل أخرى تدفع الأسعار للتراجع، وعلى رأسها بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددة والذي أشار بأن أسعار الفائدة ستبقى أعلى لفترة أطول.

وارتفعت الأسعار أكثر من 10% في الأسابيع الثلاثة السابقة بفعل توقعات بعجز واسع في إمدادات الخام في الربع الرابع بعد أن مددت السعودية وروسيا تخفيضات إضافية في الإمدادات حتى نهاية العام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط الخام سعر برميل النفط اليوم النفط أسعار النفط العالمية خام غرب تكساس سعر خام برنت سوق النفط العالمي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات