8 سبتمبر 2024 03:43 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار محلية

«غرفة البحيرة» تتبرع بـ 300 زي مدرسي وزمزمية وشنطة بافتتاح معرض «أهلًا مدارس»

افتتاح معرض أهلا مدارس بكفر الدوار
افتتاح معرض أهلا مدارس بكفر الدوار

افتتح رئيس غرفة البحيرة، محمد الشريف، المعرض الثاني لـ«أهلا مدارس» بأرض المستقبل بمدينة كفر الدوار؛ من أجل الدعم الكامل من الغرفة التجارية بالمحافظة لمحدودي الدخل، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية التي تولي الاهتمام الكامل لرفع المستوى المعيشي والخدمي للمواطن في ظل ظروف اقتصادية صعبة يمر بها العالم جراء العديد من التداعيات العالمية.

أضاف الشريف، أن مهمتنا هي ضبط السوق التجاري داخل المحافظة، والعمل على التوسع في تنظيم معارض بأسعار تنافسية وبنسب خصم تُحددها الغرفة التجارية بالتعاون مع كبار التجار داخل المحافظة، مشيرا إلى أننا نسعى لإنشاء معارض بنطاق مراكز المحافظة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن، مع تحمل الغرفة جميع النفقات الخاصة بتجهيزات المعارض، وكافة الإجراءات المتبعة، مقابل نسب الخصم التي من شأنها أن تعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وحضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وإبراهيم عمر، مدير إدارة بندر كفر الدوار التعليمية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويضم المعرض الأزياء المدرسية، وأدوات ومستلزمات المدارس، والأحذية، والشنط، والأدوات المكتبية، والملابس والأحذية الرياضية بأسعار تنافسية وتخفيضات تضل إلى 20%.

وأعلن رئيس الغرفة، بالتبرع بـ 100 زي مدرسي، و100 زمزمية، و100 شنطة مدرسية لغير القادرين من أبنائنا الطلبة تخفيفاً عن الأعباء المعيشية والظروف الاقتصادية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس غرفة البحيرة  محمد الشريف أهلا مدارس أرض المستقبل مدينة كفر الدوار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات