16 سبتمبر 2024 22:11 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
بوابة الزراعة

نقيب الزراعيين: مشروعات حياة كريمة تصب في مصلحة المزارعين| فيديو

نقيب الزراعيين
نقيب الزراعيين

صرح الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، بأن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انتصارًا للمزارع والمواطن بصورة عامة، كما أنه صريح مع المواطن ولا يقدم إلا وعود حقيقية.

وقال "خليفة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي بث الأمل والثقة في نفوس الشعب، حيث إن القرارات لصالح المواطنين على الرغم من الظروف الصعبة، وتعزز الحماية الاجتماعية للمواطنين.

وأكد نقيب الزراعيين، أن مشروعات حياة كريمة، تصب في مصلحة المزارعين، وأهالي القرى كانوا يشعرون بمعاناة شديدة في الماضي، والصورة اختلفت الآن، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي يعلم معاناة المواطن، وشكر الشعب المصري على تحملهم رغم الظروف الصعبة.

وأشار إلى أن التحالف الوطني تعاقد العام الماضي، مع مبادرة ازرع؛ لزراعة 150 ألف فدان بالقمح العام، وسترتفع تلك المساحة إلى 500 ألف فدان العام الحالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي نقيب الزراعيين حياة كريمة المزارعين التحالف الوطني مبادرة ازرع القمح الشعب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات