16 سبتمبر 2024 22:22 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

”روساتوم” الروسية تحصل على ترخيص بناء وحدة بمحطة الضبعة النووية

أرشيفية
أرشيفية

حصلت شركة "روساتوم" الروسية، على ترخيص لبناء وحدة الطاقة "إيه تي إس" في محطة الضبعة للطاقة النووية في مصر بقدرة تصل إلى 1200 ميغاواط.

ووفقًا لما ذكرته "بلومبرج الشرق"، عبر صفحتها على "تويتر"، من المتوقع انتهاء أعمال البناء في الفترة ما بين عامي 2028 و2029.

أسواق للمعلومات مصر 2030
روساتوم محطة الضبعة للطاقة النووية الطاقة بلومبرج الشرق تويتر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات