28 سبتمبر 2024 02:34 23 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

واردات الهند من الصلب الصيني تصل لأعلى مستوياتها في خمس سنوات

الصلب - ارشيفية
الصلب - ارشيفية

أظهرت بيانات حكومية، أن واردات الهند من الصلب الصيني، وصلت لأعلى مستوى لها في خمس سنوات، في الأشهر الأربعة الأولى من السنة المالية التي بدأت في أبريل 2023.

ونقلت رويترز عن بيانات الحكومة الرسمية، أنه خلال الفترة من أبريل إلى يوليو الماضي، كانت الصين ثاني أكبر مُصدر للصلب إلى الهند، حيث باعت 0.6 مليون طن متري، بزيادة قدرها 62% عن نفس الفترة من العام السابق.

وبشكل إجمالي، استوردت الهند مليوني طن متري من الفولاذ النهائي "الصلب" خلال هذه الفترة، وهو أعلى مستوى منذ عام 2020، وبزيادة 23% عن العام الماضي، وقد قامت الصين - أكبر منتج للصلب في العالم - بتصدير لفائف أو صفائح مدرفلة على البارد إلى الهند، وكانت كوريا الجنوبية، أكبر مصدر إلى الهند، حيث قامت بشحن 0.7 مليون طن متري لتستحوذ على 35% من إجمالي واردات الصلب.

وبلغ إنتاج الهند من الصلب الخام، نحو 45.8 مليون طن متري في الفترة من أبريل إلى يوليو، بزيادة 11.5% عن العام السابق، وبلغ استهلاك الفولاذ النهائي 41.2 مليون طن متري، بزيادة 12.2% على أساس سنوي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
واردات الهند الصلب الصيني الفولاذ النهائي أكبر منتج للصلب الصلب النهائي الصلب الخام الهند صادرات الصلب واردات الصلب انتاج الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات