16 سبتمبر 2024 22:15 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

سعر أوقية الذهب عالميًا يرتفع هامشيًا بتعاملات آخر الأسبوع

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب العالمي بشكل طفيف خلال تعاملات آخر جلسات الأسبوع، الجمعة 4 يوليو، إذ يتجه المعدن الأصفر نحو تحقيق أسوأ أداء أسبوعي له منذ شهر ونصف، مع تراجع الدولار الأمريكي قبيل صدور بيانات التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة.

أسعار الذهب العالمية

سعر الذهب اليوم

وزادت أسعار الذهب في التعاملات الفورية بنسبة طفيفة لتصل إلى 1934.69 دولار للأوقية، كما نما السعر في عقود أغسطس الجاري بمعدل 0.16% إلى 1935 دولارًا للأونصة.

سعر الفضة اليوم

على الجانب الآخر، انخفض سعر الفضة في العقود الفورية بنسبة 0.28%، حيث سجلت 23.5 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

وأوضحت البيانات الصادرة أمس، الخميس، أن طلبات إعانة البطالة الأولية ارتفعت بمقدار 6 آلاف طلب إلى 227 ألفًا للأسبوع المنتهي في 29 يوليو، وفوق التوقعات البالغة 225 ألفًا فقط.

وتترقب الأسواق صدور التقرير النهائي للوظائف الأمريكية في وقت لاحق اليوم الجمعة، للبحث عن المزيد من الإشارات حول مسار السياسة النقدية خلال الاجتماعات المقبلة.

مؤشر الدولار

نتيجة لذلك، تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية، متخليًا عن أعلى مستوياته في 4 أسابيع، بنسبة 0.15% إلى 102.39 نقطة، وكان المؤشر قد سجّل أمس الخميس أعلى مستوياته منذ السابع من يوليو عند 102.84 نقطة.

انخفضت عوائد السندات الأمريكية أجل 10 أعوام بمعدل 0.17% لتسجل 4.18% (وقت نشر الخبر).

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر أوقية الذهب سعر الذهب اليوم سعر الذهب عالميًا سعر الفضة اليوم أسعار المعادن التعدين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات