29 يونيو 2024 16:20 22 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر تتصدر الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر خلال 2023ضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر حملات شرطة التموينرئيسة المفوضية الأوروبية: نحرص على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصرتتجاوز 160 مليار دولار.. ديون مصر الخارجية تتراجع بنسبة 4.4% خلال الربع الأول من 2024رئيسة المفوضية الأوروبية: الشركات الأوروبية توقع مع مصر صفقات تزيد قيمتها عن 40 مليار يوروضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهالحوار الوطني: الاتحاد الأوروبي يبعث رسالة ثقة في الاقتصاد وقدراته على تجاوز التحدياتمصر والاتحاد الأوروبي يوقعان مذكرة تفاهم لدعم عجز الموازنة بقيمة مليار يورو| فيديوالرئيس السيسي يشكر الشعب على تحمله لكافة التحديات التي واجهت مصرالمفوضية الأوروبية: ندعم خطط مصر وهدفها لتصبح مركزًا للطاقة النظيفةفون دير لاين: أوروبا هي أكبر شريك في التجارة والاستثمار مع مصرالرئيس السيسي: الدولة نفذت عدد من الإصلاحات للمزيد من تمكين القطاع الخاص
طاقة ومعادن

روسيا: ملتزمون بخفض صادرات النفط المُتفق عليه داخل أوبك بلس

النفط
النفط

قال وزير الطاقة الروسي نيكولاي شولجينوف، في تصريحات على هامش القمة الروسية الأفريقية، إن بلاده بدأت بالفعل في خفض صادرات النفط بموجب التزامات منظمة "أوبك بلس" الطوعية في يوليو، مضيفًا أن البلاد تخطط للوفاء بالتزاماتها بالكامل في أغسطس.

وأكد وزير الطاقة، أن البلاد قد بدأت بالفعل، الخفض الطوعي لإنتاج النفط الخام في يوليو، للتوصل إلى الاتفاقات التي أعلناها، مشيرًا إلى أن بلاده ستفي بجميع التزاماتها الطوعية.

وفي مارس 2023، بدأت روسيا خفضًا طوعيًا في إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميًا من متوسط ​​إنتاج فبراير، كما قررت موسكو طواعية قطع إمدادات النفط إلى الأسواق بمقدار 500 ألف برميل يوميًا في أغسطس عن طريق خفض الصادرات، حسبما ذكرت "تاس".

واحتضنت روسيا، القمة الروسية الأفريقية الثانية في مركز مؤتمرات إكسبوفوروم في سانت بطرسبرج، يومي 27 - 28 يوليو، ويقام منتدى اقتصادي وإنساني بالتوازي مع الحدث، وتعقد هذه القمة تحت شعار "السلام والأمن والتنمية"، بمشاركة واسعة من زعماء أفريقيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام خام برنت سعر النفط اليوم روسيا منظمة أوبك روسيا الحرب الروسية أكبر منتج للنفط أسعار النفط اليوم القمة الروسية الإفريقية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات