5 أكتوبر 2024 10:32 1 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

قطع المياه عن بعض مناطق 15 مايو لمدة 10 ساعات اليوم

قطع المياه
قطع المياه

أعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو، غن قطع مياه الشرب عن بعض المناطق بالمدينة، اليوم الجمعة 28/7/2023، بداية من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الموافق 29/7/2023.

قطع المياه عن بعض مناطق مدينة 15 مايو

وأرجع الجهاز قطع المياه لقيام الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وشركة المياه بربط خط الدعم قطر 1000 مم مع توسعات التبين والمغذي لبعض مناطق مدينة 15 مايو.

وأشار إلى أن المناطق المتأثرة تتضمن المرحلة الرابعة (الامتداد ) والمرحلة الخامسة (الإسكان الاجتماعي) والمنطقة الصناعية الثانية ومدينة الأبطال والمنطقة الصناعية المال والريان.

كما أهاب جهاز مدينة 15 مايو بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة، وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.

تفقد معدلات تنفيذ مسارات خطوط الغاز بمناطق الإسكان الاجتماعي

ومن ناحية أخرى، تفقد مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، السبت الماضي، أعمال إعادة الشئ لأصله بمسارات خطوط الغاز بمناطق الإسكان الاجتماعي بعد الانتهاء من تركيب الخطوط الرئيسية للغاز الطبيعي.

وأكد خلال جولته بالمدينة أنه تم توصيل الخطوط الرئيسية لمناطق الإسكان الاجتماعي وعلى الفور تم العمل على إعادة الشيء لأصله من الطبقة الإسفلتية بالشوارع الرئيسة والفرعية، مؤكدا أن مشروعات الإسكان الاجتماعي لها اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية من أجل توفير حياة كريمة لكافة المواطنين وهي من المشروعات التي تهتم بها الدولة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه بعض مناطق مدينة 15 مايو جهاز تنمية مدينة 15 مايو قطع مياه الشرب ربط خط الدعم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات