6 يوليو 2024 14:38 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اليوم.. قطع المياه عن مناطق الرماية ومساكن الضباط والمتحف والشباب 3 ساعات

قطع المياه
قطع المياه

أعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع مياه الشرب لمدة 3 ساعات بمناطق (هضبة الأهرام ومساكن الضباط والمتحف ومساكن الشباب بالرماية).

لـ3 ساعات.. قطع المياه اليوم عن مناطق الرماية ومساكن الضباط والمتحف والشباب

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى أن قطع المياه يأتي للقيام بأعمال الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم H.D.P.E عالي الكثافة والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر المرحلة الأولي والمغذي لمناطق هضبة الأهرام وفيصل والهرم، ما يستلزم قطع المياه لمدة 3 ساعات اعتبارا من الساعة الثانية صباحًا حتى الساعة الخامسة صباحًا وذلك اليوم الأحد، وذلك لتنفيذ الأعمال المطلوبة.

سرعة إعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية

وأشار المركز إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي هضبة الاهرام، مساكن الضباط، المتحف، مساكن الشباب بالرماية إلى جانب ضعف المياه بمنطقة نهاية فيصل ومتفرعاته ونهاية شارع الهرم ومتفرعاته.

من ناحيته، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية عقب الإنتهاء من تنفيذ أعمال الربط المطلوبة .

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه الرماية مساكن الضباط المتحف الشباب المركز الإعلامي لمحافظة الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أعمال الربط الدائم على خط المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات