16 سبتمبر 2024 22:41 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير البترول يشارك بفاعليات مؤتمر ”جازتك” بهيوستن الأمريكية غدًانمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائع
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بارتفاع واردات الهند من الزيوت النباتية 600 ألف طن يوليو الحالي

الزيوت
الزيوت

توقع المشاركون في سوق الزيوت الهندي، زيادة واردات نيودلهي من الزيوت النباتية في يوليو الجاري بما يقارب نحو 600 ألف طن، لتسجل على مدار الشهر الجاري بأكمله 1.86 مليون طن.

ومنذ بداية الشهر الجاري وحتى يوم 24، تفريغ حوالي 1.5 مليون طن من زيوت الطعام في الموانئ الهندية.

ومن المتوقع أن يتم استلام 386 ألف طن أخرى في الأيام السبعة المتبقية من الشهر، وفقًا لموقع "UkrAgroconsult".

وبحسب التقديرات الأولية، ستنمو واردات زيت النخيل بنسبة 46% مقارنة بالشهر السابق، لتصل إلى مليون طن، وهو أعلى مستوى منذ بداية العام.

ويتوقع المشاركون أيضًا، تتضاعف واردات زيت عباد الشمس بحلول يونيو لتصل إلى 385 ألف طن، في حين ستص إمدادات زيت الصويا 475 ألف طن.

‏وتعتبر ماليزيا وإندونيسيا من أكبر موري زيت النخيل للهند، بينما يتم شراء زيت الصويا من قبل الأرجنتين والبرازيل، في حين يأتي زيت عباد الشمس من أوكرانيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزيوت الزيوت النباتية اسعار الزيوت الزيت اليوم الزيوت الهندية واردات الزيوت الهندية انتاج الزيت الزيت عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات