20 سبتمبر 2024 01:11 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

موانئ أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسة الماكينات الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي

مواني ابو ظبي
مواني ابو ظبي

أبرمت مجموعة موانئ أبوظبي مذكرة تفاهم مع مجموعة سي إم إي سي الصينية (شركة هندسة الماكينات الصينية)، لتعزيز سبل التعاون الاستراتيجي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وأكدت الاتفاقية على توطيد التعاون بين الطرفين لاستكشاف فرص التوسع المستقبلي في الأسواق العالمية، بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط، وآسيا الوسطى، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وشرق آسيا، وإفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الجانبان في مجموعة من المجالات والقطاعات على مستوى العالم، تشمل الصناعة وتطوير البنية التحتية والتمويل والبناء والتشغيل والصيانة، علاوة على تطوير المدن الاقتصادية والمناطق الحرة، والخدمات اللوجستية العالمية.

وتسري الاتفاقية لمدة 3 أعوام، وتركز على الاستفادة من تكامل المزايا بين الطرفين، وتوظيف الموارد المشتركة، وإقامة علاقة تعاون استراتيجية طويلة الأجل، قائمة على الثقة والتعاون المتبادل.

كما سيسهم التعاون بين مواني أبوظبي وسي أم إي سي في نمو شبكات الأعمال والموارد، والتوسع في الأسواق العالمية ذات الاهتمام المشترك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة هندسة الماكينات الصينية مجموعة سي ام اي سي الصينية مواني ابو ظبي الخدمات اللوجستية العالمية الاسواق العالمية المناطق الحرة الصناعة الشرق الاوسط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات