6 يوليو 2024 12:43 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

لوتس جولد الكندية: نتطلع للوصول لاكتشاف تجاري للذهب في مصر

لقاء وزير البترول ووفد الشركة الكندية
لقاء وزير البترول ووفد الشركة الكندية

التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، مايك سيلفر الرئيس التنفيذي لشركة لوتس جولد الكندية والوفد المرافق، لمتابعة مشروعاتها الطموحة للبحث عن الذهب في صحراء مصر الشرقية في مناطقها التي فازت بها في المزايدات العالمية الأخيرة.

واستعرض وفد الشركة الكندية، تقدم الأعمال في عمليات البحث والتنقيب والحفر الجارية للبحث عن الذهب والممارسات والأنشطة والتقنيات المستخدمة من أجل الوصول لأفضل النتائج، لافتين إلى أنها فازت بعشر مناطق في الجولة الأولى والثانية من المزايدة العالمية للبحث عن الذهب.

وأكد وفد الشركة، تنفيذ خطة طموح لتسريع وتيرة العمل وتكثيف حجم الأعمال في مناطق امتيازها، وأنها تحرز تقدمًا في عمليات البحث والتنقيب، كما تنفذ برنامج حفر ناجح بتقنيات حديثة في ضوء تطلع الشركة للوصول لاكتشاف تجاري للذهب في مصر.

وذكر الوفد، أن حجم الإنفاق الاستثماري لها في مصر بلغ حتى الآن نحو 8 ملايين دولار، منذ إسناد الأعمال لها، مما يعكس حجم نشاطها المكثف وحماسها لتحقيق النجاح السريع في مصر، مؤكدين التزامهم بالضوابط البيئية في عمليات التعدين، حيث يجرى إعادة معالجة المخلفات والتشغيل بالطاقة الشمسية علاوة، فضلًا عن التوسع في تنفيذ أنشطة المسئولية المجتمعية التي يستفيد منها المجتمع المحلي المحيط بموقع الشركة بتوفير فرص العمل.

من جهته، أشاد "الملا"، بحماس الشركة وجهودها من أجل تسريع وتيرة العمل لتحقيق نتائج إيجابية، مثمنًا جهودها لتحقيق الاستدامة البيئية في أعمالها، وتنفيذ انشطة المسئولية المجتمعية.

156005c5baf4.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول الذهب مصر تنقيب الصحراء الشرقية منتدى مصر للتعدين شركة لوتس جولد الكندية مزايدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات