16 سبتمبر 2024 22:09 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الذهب تحقق مكاسب أسبوعية لأول مرة منذ 3 أسابيع

سعر الذهب العالمي
سعر الذهب العالمي

سجلت أسعار الذهب، ارتفاعًا عند التسوية الأسبوعية، اليوم الجمعة، عقب صدور تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي، والذي أظهر تباطؤًا في وتيرة التوظيف، ما قلل من مخاوف استمرار دورة التشديد النقدي لفترة أطول.

وأوضح تقرير وزارة العمل لشهر يونيو، زيادة في الوظائف أقل من المتوقع، حيث ارتفعت الوظائف غير الزراعية بمقدار 209 آلاف وظيفة، مقابل توقعات بزيادة 225 ألف وظيفة، بينما انخفض معدل البطالة بنسبة 0.1% عند 3.6% كما هو متوقع، واستقر متوسط التغير في الأجور عند 4.4% بعد توقعات بانخفاضه خلال الشهر على أساس سنوي.

ووفقًا لأداة "فيد واتش" ترجح الأسواق حاليًا فرصة بنسبة 93% تقريبًا لرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس خلال اجتماع يوليو المرتقب، لكن التوقعات بزيادة أخرى خلال اجتماع سبتمبر تراجعت إلى 22%، مقابل فرصة 72% لتثبيت نطاق أسعار الفائدة عند 5.25% و5.50%.

وأظهرت البيانات الرسمية، ارتفاع حيازات البنك المركزي الصيني من الذهب بمقدار 680 ألف أوقية خلال يونيو، ليصل إجمالي الاحتياطيات إلى 2,330 طنًا.

سعر الذهب العالمي

وفي ختام التداولات، تقدمت أسعار العقود الآجلة للذهب، تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.9%، أو ما يعادل 17.1 دولارًا لتصل إلى 1,932.5 دولارًا للأوقية، لتتوقف سلسلة الخسائر التي استمرت ثلاثة أسابيع، مسجلة مكاسب أسبوعية طفيفة بنسبة 0.15%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب سعر الذهب اليوم سعر الذهب العالمي العقود الآجلة للذهب سعر جرام الذهب البنك المركزي سعر الفائدة معدل التضخم معدلات البطالة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات