4 يوليو 2024 00:27 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

الإسكان تطرح عددًا من الوحدات التجارية في مزاد علني بـ«الشروق وحدائق العاصمة»

مزاد - أرشيفية
مزاد - أرشيفية

طرحت وزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، عددًا من الوحدات التجارية في مزاد علني، وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، المهندس علي سعد، أنه تم طرح مطعمين بمساحة 562.5 متر مربع لكل مطعم على حدة.

وأشار سعد، إلى أن مساحة المبنى الداخلي 225 م2 والباقي مساحة إشغال خارجي بالمنطقة المحصورة بين المنطقة التاسعة عمارات والحي الأول شرق بجوار نادي جرين هيلز، وكذا طرح 4 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 22م2 : 39م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

ولفت، إلى أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الإثنين الموافق 31/7/2023 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

وأضاف المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أنه تم طرح منفذ " كشك " لخدمة المواطنين بنشاط ( تصوير مستندات – تقديم مأكولات جافة ومشروبات ) داخل حدود الجهاز بنظام مقابل الانتفاع لمدة 3 سنوات بالمزاد العلني.

وأوضح، أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق 12/7/2023 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان وحدات تجارية مزاد علني رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس علي سعد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات