16 سبتمبر 2024 22:08 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

بولندا تطالب بفرض عقوبات على المنتجات الغذائية الروسية

الاتحاد الأوروبي
الاتحاد الأوروبي

يواصل الاتحاد الأوروبي فرض مختلف العقوبات على روسيا، جراء غزو الأخيرة لأوكرانيا في فبراير العام الماضي 2022، في محاولة لمنع تمويل موسكو في حربها مع كييف.

وقال أندريه سادوس الممثل الدائم لبولندا لدى الاتحاد الأوروبي، إن بلاده تطالب بفرض عقوبات على استيراد المنتجات الزراعية الروسية إلى القارة الأوروبية، بحسب ما نقلت عنه "APK-Inform".

وأضاف سادوس، أن فرض العقوبات على استيراد أوروبا للمنتجات الغذائية الروسية لن يؤثر على الأمن الغذائي في القارة، خاصةً في ظل وفرة التدفقات الأوكرانية.

وتابع ممثل بولندا لدى الاتحاد الأوروبي، أن فرض العقوبات على المنتجات الغذائية الروسية لن يؤثر على الوضع الغذائي في القارة، إذ تمتلك أوروبا فائضًا من المنتجات الزراعية في ظل زيادة التدفقات الأوكرانية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي قد تبنى حتى الآن 10 حزم من العقوبات ضد روسيا، لكن المفوضية الأوروبية لم تقترح أبدًا فرض عقوبات على المنتجات الغذائية الروسية، موضحةً بأن ذلك يُعد تهديدًا للأمن الغذائي العالمي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاتحاد الأوروبي بولندا الحرب الروسية المنتجات الزراعية المنتجات الروسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات