8 سبتمبر 2024 03:45 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

النفط يتراجع وسط مخاوف رفع محتمل لأسعار الفائدة

سعر النفط اليوم
سعر النفط اليوم

تراجعت أسعار النفط، اليوم الإثنين 1 مايو 2023، وسط مخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والذي يحتمل أن يرفع أسعار الفائدة.

سعر النفط اليوم

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو بنسبة 1.03% إلى 80.33 دولار للبرميل، كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، بنسبة 1.17%، ليتداول عند 76.61 دولار للبرميل، وقت كتابة الخبر.

أحداث السوق العالمية

وأظهرت البيانات الصادرة، أمس الأحد، أن نشاط التصنيع في الصين انكمش بشكل غير متوقع خلال أبريل، في إشارة إلى أن اقتصاد البلاد قد يعاني لاستعادة الزخم حتى مع نشاط المستهلكين في بداية عطلة عيد العمال.

وقال بادن مور، رئيس إستراتيجية السلع والكربون في بنك أستراليا الوطني "NAB"، إنه من المتوقع أن تؤدي احتمالية زيادة أسعار الفائدة التي سيعلن عنها بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، إلى زيادة تقلب الأسعار على المدى القريب.

ومن المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي، أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أخرى هذا الأسبوع، حيث رفع البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة بمقدار 475 نقطة أساس منذ مارس من العام الماضي من مستوى قريب من الصفر إلى النطاق الحالي 4.75 - 5.00%.

وفي الأسبوع المقبل، من المتوقع على نطاق واسع أن يمدد بنك الاحتياطي الأسترالي وقفة رفع سعر الفائدة، وقد يفاجئ البنك المركزي الأوروبي بزيادة كبيرة بمقدار نصف نقطة الخميس، وفقًا لما ذكرت رويترز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط سعر النفط اليوم العقود الآجلة لخام برنت خام برنت خام غرب تكساس أسعار الفائدة سعر الفائدة المركزي الأوروبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات