8 سبتمبر 2024 03:04 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

انخفاض أسعار عقود الذرة الآجلة عند بداية تعاملات اليوم

سعر الذرة عالميًا
سعر الذرة عالميًا

انخفضت أسعار عقود الذرة الآجلة، عند افتتاح تداولات بورصة شيكاغو التجارية، ببداية تعاملات أولى جلسات الأسبوع اليوم الإثنين 27 مارس 2023، مع التدفقات المرتفعة من قبل البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية، والطقس المواتي في أمريكا الجنوبية.

وأشارت نتائج مسح أجرته "Farm Futures"، إلى أن المزارعين الأمريكيين يتوقعون زراعة نحو 87.677 مليون فدان من الذرة خلال العام الجاري 2023، بانخفاض قدره 1% عن 88.579 مليون فدان تم زراعتها في العام 2022، وهو ما يثير القلق بشأن تراجع محتمل في الإنتاج.

سعر الذرة اليوم

تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة تسليم مايو 2023، بنحو 2.5 سنت، لتسجل ببداية تعاملات السوق الأمريكي 640.5 سنتًا للبوشل.

وعلى نفس المنوال، هبطت أسعار عقود الذرة تسليم يوليو 2023، بمقدار 1.5 سنت، لتصل إلى 621.5 سنتًا للبوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورصة السلع بورصة شيكاغو التجارية سعر الذرة اليوم سعر الذرة عالميًا سعر الذرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات