20 سبتمبر 2024 02:13 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي الكويتي يعقد اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي الفنية

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن عقد اتفاقية تعاون بين أكاديمية السويدي الفنية والبنك، حيث يقوم البنك برعاية 32 طالب من الأكاديمية في مجال المحولات الكهربائية بداية من العام الاكاديمي الحالي ولمدة 3 سنوات لتأهيلهم لسوق العمل.

البنك الأهلي الكويتي يرعى 32 طالب من أكاديمية السويدي الفنية في مجال المحولات الكهربائية

وأشار البنك الأهلي الكويتي - مصر، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أن ذلك يأتي استمراراً للشراكات الناجحة للمساهمة فى تطوير التعليم الفني في مصر ودعماً لبرامج المسؤولية المجتمعية.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي - مصر سبق أطلق عروض الكاش باك على البطاقات الائتمانية خلال فترة دخول المدارس وحتى نهاية العام.

ويتيح البنك 10% كاش باك على جميع المشتريات المحلية والدولية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى عرض 10% كاش باك على مدفوعات البنزين بالبطاقات الائتمانية في جميع محطات البنزين حتى نهاية عام 2022.

يأتي ذلك في إطار حرصه على تقديم المزايا الحصرية والخدمات ذات القيمة الحقيقة لعملائه والتي تناسب نمط حياتهم وتساعدهم على تلبية جميع احتياجاتهم واجراء معاملاتهم الشرائية بدون قيود.

كما يوفر البنك لجميع حاملي البطاقات الائتمانية فرصة الحصول على 10% كاش باك على جميع المشتريات داخل وخارج مصر باستخدام بطاقة البنك الأهلي الكويتي - مصر الائتمانية، بحد أقصى للكاش باك على معاملات الشراء الدولية 40,000 جنيه مصري وعلى معاملات الشراء المحلية 5,000 جنيه مصري، ويسرى العرض على جميع معاملات الشراء على نقاط البيع وعبر الانترنت داخل وخارج مصر. وسيتم رد مبالغ الكاش باك إلى رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بالعملاء خلال شهر نوفمبر 2022.

2f95a5b013de.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي الكويتي اتفاقية تعاون أكاديمية السويدي الفنية المحولات الكهربائية البطاقات الائتمانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات