29 سبتمبر 2024 02:19 24 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التمثيل التجاري يعقد مائدة مستديرة مع رجال الأعمال الكويتيين لدفع العلاقات الاقتصاديةالهند تستأنف صادرات الأرز الأبيض غير البسمتي بسعر 490 دولارًا للطنرئيس الوزراء يتفقد مشروع الفندق الجبلي بـ”سانت كاترين”| صورنمو صافي ربح ”أبو قير للأسمدة” بنسبة 4%.. وتوفير 17.49 مليون شيكارة بسعر التكلفة لـ”الزراعة”وزير البترول: ”أبو قير للأسمدة” ركيزة أساسية في تلبية احتياجات السوق المحلي والتصديروزير الإسكان يستعرض مكونات مشروعات تطوير موقع التجلي الأعظم| صورتضم قمح وصويا.. ميناء دمياط يستقبل 35520 طنًا من البضائعوزير الإسكان: تنفيذ مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق سانت كاترين/كمين النبي صالحتوقيع مذكرة تفاهم لدعم كفاءة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر في مصروزير الكهرباء يتفقد شركة شمال القاهرة في زيارة ميدانية مفاجئةتطوير مطار سانت كاترين لاستيعاب حركة الطيران المتوقعة مع تنفيذ مشروع ”موقع التجلي”| صور”السياحة” توضح حقيقة تحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
أخبار السلع أخبار عالمية

«MFIG» التايوانية تشتري 65 ألف طن من الذرة في مناقصة دولية

ذرة
ذرة

اشترت مجموعة (MFIG) التايوانية حوالي 65 ألف طن من ذرة الأعلاف الحيوانية التي من المتوقع أن يتم الحصول عليها من الأرجنتين في مناقصة دولية انتهت اليوم الخميس.

حصلت المجموعة على الذرة بسعر 253.42 سنت أمريكي للبوشل c & f من عقد التداول يوليو في بورصة شيكاغو، وكان البائع شركة فيتيرا التجارية، كما هيمنت عروض من الأرجنتين والولايات المتحدة على العطاء.

وتصل شحنات الذرة بين 1 - 20 أبريل إذا تم الحصول علىيها من خليج الولايات المتحدة أو البرازيل أو الأرجنتين.

وإذا تم الحصول علىيها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة أو جنوب إفريقيا، فسيتم وصول الشحنة بين 16 أبريل و 5 مايو.

ارتفعت العقود الآجلة للذرة وفول الصويا في بورصة شيكاغو إلى أعلى مستوياتها في ثمانية أشهر- أمس الأربعاء بسبب مخاوف بشأن مخاطر الطقس غير المواتي في مناطق النمو التي تعاني من الجفاف في أمريكا الجنوبية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تايوان ذرة مناقصة بورصة شيكاغو الأرجنتين الطقس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات