8 سبتمبر 2024 03:41 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسواق عربية

حاكم دبي: الإمارات تستضيف مؤتمر المناخ COP28 في عام 2023

 الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

صرح حاكم دبي في تغريدة، إنه تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة مؤتمر المناخ الدولي (COP28) في عام 2023.

 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، "سنضع كل إمكانياتنا لإنجاح المؤتمر، وستبقى الإمارات العربية المتحدة ملتزمة بالعمل المناخي العالمي لحماية كوكب الأرض".

 

دبي تستضيف مؤتمر COP28 بعد مصر

وتعد هذه هي المرة الثانية خلال عدة سنوات التي تعقد فيها المحادثات السنوية في الشرق الأوسط، حيث تستعد مصر لاستضافت مؤتمر (COP27) في عام 2022 بشرم الشيخ، والمرة الثالثة التي يستضيفها عضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، حيث استضافت قطر العضو السابق في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) عام 2012 واستضافتها إندونيسيا عام 2007.

 

وقالت مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إن الإمارات مستعدة لعقد اجتماع يحشد الدول لتعزيز جهودها لمكافحة تغير المناخ.

 

وفي محادثات COP26 في جلاسكو، أثار إعلان مفاجئ بين الصين والولايات المتحدة، أكبر دولتين مسببتين لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري في العالم، الآمال في أن ما يقرب من 200 دولة في المحادثات يمكن أن تشدد التزاماتها وتتوصل إلى اتفاق بحلول يوم الجمعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حاكم دبي COP28  الإمارات العربية المتحدة جلاسكو مؤتمر المناخ الدولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات