19 أكتوبر 2024 01:26 14 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«ألمانيا» انخفاض تقديرات محصول القمح وبذور اللفت خلال عام 2021

الحبوب
الحبوب

قال الاتحاد الألماني للتعاونيات الزراعية ، اليوم الثلاثاء ، إنه خفض تقديراته لمحاصيل ألمانيا من القمح وبذور اللفت لعام 2021 بعد طقس غير ملائم.

وأضافت أنه على الرغم من هطول الأمطار المتكرر في أغسطس ، فقد نجا القمح الألماني من الأضرار التي لحقت بالمحاصيل في فرنسا ، كما أن جودة حصاد القمح الإجمالية جيدة.

وأضافت أنه من المتوقع أن يرتفع محصول القمح الألماني لعام 2021 بنسبة 1.3 % على أساس سنوي ، ليصل إلى 22.39 مليون طن ، وفي توقعاتها السابقة للحصاد في يوليو ، توقعت الجمعية أن يصل محصول القمح إلى 22.80 مليون طن.

 

توقعات انخفاض محصول بذور اللفت الشتوي في المانيا لعام 2021

 

وتوقعت الرابطة أن ينخفض ​​محصول بذور اللفت الشتوي في ألمانيا لعام 2021 بنسبة 0.2٪ عن محصول الصيف الماضي ليصل إلى 3.51 مليون طن في يوليو ، توقعت الجمعية أن يصل محصول بذور اللفت الشتوي إلى 3.68 مليون طن.


ألمانيا هي ثاني أكبر منتج للقمح في الاتحاد الأوروبي بعد فرنسا ، وخلال سنوات عديدة أصبحت أكبر منتج في الاتحاد الأوروبي لبذور اللفت ، وقالت الجمعية إن محصول الحبوب وبذور اللفت في ألمانيا يحرز تقدمًا جيدًا ويقترب من نهايته.

 

أعقب الربيع البارد بداية حارة لفصل الصيف مع قلة الأمطار في بعض المناطق مما أدى إلى تباطؤ نمو الحبوب، وتسببت الأمطار في أغسطس في توقف حصاد القمح وأثرت على جودته .

 

أتاح الطقس الجاف الحار من الخميس الماضي إلى الأحد للمزارعين الألمان إحراز تقدم كبير في المراحل النهائية للحصاد بعد أن عطلت الأمطار العمل خلال أغسطس.

 

كان للأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات وخسائر في جنوب ألمانيا في يوليو تأثير طفيف على محاصيل الحبوب وبذور اللفت المحلية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تقديرات ألمانيا القمح بذور اللفت الأضرار فرنسا الحصاد محاصيل بذور اللفت الأمطار الحبوب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات