20 سبتمبر 2024 19:47 16 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ القليوبية يشارك في مسيرة شبابية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

قال محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، إن ثورة "30 يونيو" صححت مسار الدولة لتبدأ مصر عهدًا جديدًا وتخطو خطوات البناء والتنمية والتطوير في سبيل بناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الخميس في مسيرة شبابية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور نائبي المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعلى صعيد متصل، نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لقاء حواريًا مع شباب المحافظة افتتحها محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالترحيب بالضيوف والتأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية والشباب المصري رياضيًا وفنيًا وثقافيًا وسياسيًا.

محافظ القليوبية: "30 يونيو" صححت مسار الدولة لتبدأ مصر عهدا جديدا نحو التنمية

وأكد محافظ القليوبية - خلال كلمته - أهمية الدور البارز والتاريخي لثورة 30 يونيو وضرورة إدراك الجيل الجديد لأهمية تلك الحقائق التاريخية والأحداث التي ساهمت بشكل أساسي في بناء الجمهورية الجديدة.

بدوره، تحدث الدكتور تامر الشحات أستاذ الخدمة الاجتماعية بجامعة بنها، عن دور الثورة في تعديل المسار السياسي للدولة المصرية، مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية على مدار 8 سنوات اتجهت فيها مصر للبناء وحققت العديد من المشروعات والإنجازات التي من شأنها توفير حياة كريمة للشعب المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ثورة 30 يونيو القليوبية وزارة الشباب والرياضة مسيرة شبابية البناء التنمية التطوير الجمهورية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات