21 سبتمبر 2024 15:55 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
يُصدر لـ80 دولة.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”أكديما إنترناشيونال” للأدوية| صوروزير الاستثمار: الدولة استثمرت 300 مليار دولار في تطوير البنية التحتية خلال العقد الماضيمجلس الوزراء يستعرض البدايات المبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب| إنفوجرافخلال أكتوبر.. رواندا تستضيف النسخة الثانية من منتدى أعمال منطقة التجارة الحرة الإفريقيةارتفاع أسعار الذهب محليًا وعالميًا.. وعيار 21 عند 3540 جنيهًاضبط مصنع للمخصبات الزراعية المغشوشة في الجيزة”فيتش” تتوقع انخفاض عجز الحساب الجاري في مصر خلال 2025-2024| إنفوجرافالسفير الفرنسي: مهتمون بتعزيز العلاقات مع القطاع الخاص والاستثمار في السوق المصريصادرات مصر الزراعية تسجل 6.4 ملايين طن خلال العام الجاري| اعرف أبرزهاوزير الإسكان: تخفيض رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بالمدن الجديدةصادرات المكرونة سريعة التحضير الكورية تقفز بنسبة 31.7% خلال 8 شهورارتفاع إجمالي أصول المؤسسات المالية الصينية للتجاوز 68 تريليون دولار
طاقة ومعادن

الخام الأمريكي يقفز أعلى 76 دولار خلال تداولات الثلاثاء

نفط
نفط

قفزت أسعار النفط 2% في الأسواق الأوروبية لتلامس أعلى مستوياتها في 3 سنوات خلال تداولات الثلاثاء 6 يوليو، عقب إخفاق تحالف أوبك+ في التوصل لاتفاق بشأن سياسة الإنتاج بدءًا من الشهر المقبل بعد اجتماع مشترك استمر ثلاثة أيام.

و يري أحد المحللين، إن إبقاء منتجي أوبك+ على مستويات الإنتاج دون تغيير في أغسطس يدعم الاتجاه الصعودي للأسعار على المدى القريب.

تداولات النفط في الأسواق الأوروبية

جرت تداولات الثلاثاء، حيث صعدت عقود خام برنت الآجلة تسليم شهر سبتمبر بنسبة 0.29% لتسجل 77.38 دولار للبرميل.

و قفزت عقود الخام الأمريكي تسليم أغسطس 1.68 دولار لتسجل 76.42 دولار للبرميل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط خام برنت الخام الأمريكي أوبك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات