8 سبتمبر 2024 03:21 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

ارتفاع أرباح بي.بي البريطانية لتصل إلى 2.6 مليار دولار في الربع الأول من 2021

شركة النفط البريطانية بي.بي
شركة النفط البريطانية بي.بي

زادت أرباح بي.بي في الربع الأول من عام 2021 ، لأكثر من ثلاثة أمثالها مقارنة بالفترة نفسها قبل عام إلى 2.6 مليار دولار، لتتجاوز التوقعات بدعم من ارتفاع أسعار النفط وإيرادات كبيرة من التعاملات في الغاز الطبيعي.

بي.بي تعيد  شراء أسهم بعد إنخفاض صافي ديونها

وقالت شركة لطاقة إنها ملتزمة بإعادة شراء أسهم بعد إنخفاض صافي ديونها إلى ما دون هدفها عند 35 مليار دولار قبل الموعد المتوقع لذلك.

إستثمار بي بي أكثر من 35 مليار دولار في مصر حتى تاريخة.


وحصلت بي بي في أوائل 2017 على 10% من إمتياز الشروق من إيني الذي يتضمن حقل الغاز العملاق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة النفط البريطانية بي.بي ارتفاع أسعار النفط الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات